إدارة التخطيط الاستراتيجي

كلمة نائبة المشرف العام على إدارة التخطيط الاستراتيجي

 

تقوم إدارة التخطيط الاستراتيجي بجامعة جدة على الجمع بين أهداف الدولة في رؤية 2030 ومستهدفات خطة التعليم الجامعي "آفاق"، لتتواءم مع رؤية الجامعة وتوجهاتها وأهدافها. وتسير جامعة جدة وفق رؤية حديثة تواكب تطلعات جيل المستقبل وتحقق مقتضيات بناء اقتصاد مزدهر ووطن طموح. وتمثل الخطة الاستراتيجية لجامعة جدة منظومة متكاملة لتوجيه مسيرة التعليم الأكاديمي نحو التميز وتحقيق أعلى مستويات الإنجاز، تنطلق من رسالة واعية باحتياجات المتعلم في القرن الحادي والعشرين، تترجمها على أرض الواقع توجهات الجامعة وأهدافها الاستراتيجية والإجرائية ومؤشرات الأداء.

 وفي ظل مسيرة جامعة جدة نحو التميز والتجديد وضعت إدارة التخطيط الاستراتيجي منهجية الحوكمة الجديدة والتي تهدف إلى تطوير أوجه التنسيق والتعاون الإيجابي مع كافة جهات الجامعة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية وتحقيق مستهدفات الجامعة، ورفع مستوى الكفاءة الداخلية والخارجية لنظام الجامعة والوصول إلى التنمية المستدامة.

ويعمل فريق إدارة التخطيط الاستراتيجي برغبة ثابتة وحماس متواصل وروح إيجابية في ضوء قيادة حكيمة من سعادة المشرف العام على إدارة التخطيط الاستراتيجي الدكتور أشرف محمد باداود، من أجل إيجاد بيئة تعليمية ذات مستوى عالمي وتحقيق المستهدفات وتجدويد المخرجات.

 وفي كل ما ورد أعلاه فإننا وجميع أعضاء فريق العمل بإدارة التخطيط الاستراتيجي نفخر بخدمتكم ونسعد بتواصلكم لنكون معاً جزءاً من نجاح جامعة المستقبل لتصبح جهة جذب تسعى جميع الكفاءات في العالم للانضمام إليها.

 

وختاماً نسأل الله لنا ولكم العون والسداد.

 

 

نائبة المشرف العام على إدارة التخطيط الاستراتيجي

الدكتورة منال محمد قطب

 

آخر تحديث 1/25/2019 10:00:01 AM